قائمة

الجمعة، 26 سبتمبر 2014

طريقة نقل كل شيء من هاتف android الى هاتف ios عند شراء ايفون

سلام عليكم شباب
عندما تكون لديك هاتف يعمل بنظام android مثل Samsung ولكنك تود شراء هاتف يعمل بنظام iOS مثل iPhone لسبب ما,,, فكما تعلمون لكل نظام محبّوه ومؤيّدوه؛ فالأندرويد هو النظام الأكثر انتشاراً والأكثر حرية للمستخدم، أما نظام iOS فهو الأكثر أماناً وثباتاً ودعماً من الشركة للمستخدمين والمطوّرين.,,,, من هو النظام الأفضل؟ هو سؤال يشغل بال الملايين ويسبب أن ينتقل الآلاف شهرياً بين النظامين. وهنا يواجه مستخدم الأندرويد سؤالاً هاماً وهو: كيف أنقل معلوماتي وبياناتي من جهازي الأندرويد إلى أجهزة أبل ؟ ولكن لاتقلق على معلوماتك وبياناتك الموجودة في هاتفك مثل الاسماء وصور و.....الخ فالان سوف نشرح لكم طريقة نقل ونسخ كل شيء الى هاتفك الجديد الذي يعمل بنظام iOS !!!!


 
الطريقة كالاتي:

1-لنقل الأسماء من حساب جوجل:

في أجهزة أبل عليك تسجيل الدخول بحسابك في جوجل ثم اذهب إلى الإعدادات ثم “البريد، جهات الاتصال، التقويم” واختر “إضافة حساب” ثم اختر “أخرى” ثم اختر “إضافة حساب CardDAV” مثل الصورة التالية:

 في خانة الخادم قم بإدخال “google.com” كما يظهر في الصورة التالية ثم اضعط التالي وسوف يبدأ في مزامنة الأسماء.

 طريقة اخرى لنقل الاسماء: في حال لم يكن لديك حساب (gmail) او لاترغب في استخدام طريقة المزامنة (طريقة الاولى) فتستطيع نقل الاسماء عن طريق الحاسبة والطريقة هي:


1- قم بفتح تطبيق الأسماء في جهازك الأندرويد ثم اضغط على زر القائمة واختر “Import/Export” ثم اختر “Export to Storage” ليتم حفظ ملف في الذاكرة يضم قائمة الأسماء.

2-قم بنقل الملف من ذاكرة الهاتف إلى الحاسب.

3قم بتحميل برنامج iTools من هذا الرابط للويندوز

4قم بالذهاب إلى تبويب info واضغط على Import واختر “import VCF” كما في الصورة التالية:


2-لنقل الوسائط المتعددة


بعد نقل الأسماء والأرقام والمذكرات دور لوسائط؛ مثل الصور والأفلام والصوتيات والنغمات والكتب .. وغيرها. ويمكن نقلهم عبر الخطوات التالية:

1-قم بنقل الملفات من هاتفك أو جهازك الأندرويد إلى حاسبك الشخصي بالطرق التقليدية.
2-في حالة الكتب سواء PDF أو كتب إلكترونية ePub فقم بسحبهم إلى برنامج الآي تيونز في جهازك ثم المزامنة مع الهاتف لكن تأكد من وجود تطبيق  iBooks في هاتفك أو الآي باد الذي ترغب في نقل الكتب إليه.
3-النغمات لابد أن تكون بالصيغة المدعومة M4r
4-الصور والفيديوهات والصوتيات وغيرها يمكن نقلهم بواسطة مواقع التي تقدم خدمات الرفع مثل (box,dropbox,google drive,,,,,, الخ)

3-التطبيقات


تعتبر هذه هى النقطة الأسهل في النقل حيث تتوفر الغالبية العظمى من التطبيقات في نظام أبل ومعظم هذه التطبيقات تأتي بتصميم أكثر جودة من نظيرها في الأندرويد، فقط قم بفتح حساب (apple id)وبعد ذلك يمكنك تحمل ما شئت من التطبيقات من متجر اب ستور.

الى هنا ينتهي شرح طريقة النقل فيرجى منكم عمل مشاركة واعجاب للمقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق