قائمة

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

بشرى سارى الان تستطيع شحن هاتفك الايفون 6 باستخدام شاحن الآيباد

سلام عليكم
بعد انتظار طويل دام سنوات والجميع يسأل هل شاحن الايباد يتوافق مع الايفون؟؟؟ هل يجوز شحن الايفون بواسطة شاحن الايباد؟؟؟ والكثير من الاسئلة واستفسارات؟؟؟ الان اصبح بامكانك شحن الايفون 6 والايفون 6 بلس بواسطة شاحن الايباد,

سؤال: قد يسأله البعض لماذا استعمل شاحن ايباد لشحن الايفون؟؟؟!

الجواب: الأيفون 6 و ايفون 6 بلس يمكن شحنها بسرعة أكبر باستخدام شاحن الايباد بدلا من شاحن الايفون المضمنة مع الجهاز, وفقا لاختبارات من iLounge المستخدم 2IS.


وباستخدام جهاز Kill-A-Watt وفحص OS X نظام المعلومات, يمكننا ان نرى ان ملف شحن الايفون الجديد يتطابق مع الايباد. وهذا يعني انه تم تجهيز الايفونات الجديدة مع اجهزة لدعم شحن 2.1A. الايفونات القديمة تسحب 5W فقط, بغض النظر عن الشاحن الي تستخدمه.




كلمة أخيرة
في هذا المقال أردنا ان نتحدث حول شواحن الايفون والايباد وتأثيره على سرعة شحن الايفون 6 و6 بلس ,,,ورأينا التجارب والتوافق بين الايفون و شاحنة الايباد ,,, ولكن نحن نحن كمدونة anioTime لاننصح باستعماله وذلك لان شركة ابل شركة عملاقة وتوجد لدية مئات من المهندسين والمفكرين واشخاص ذوات خبرات ,فأن كان شاحن الايباد متوافق بشكل تام مع الايفون 6 و6 بلس وتقوم بشحنهم بطريقة سريعة وبمدى زمنية قصيرة فلمذا لم تقم الشركة باستخدام شاحن الايباد بدلا من شاحن الايفون المضمنة مع الجهاز!!!!! فكروا معنا وشاركونا ارائكم وتعليقاتكم.




الى هنا ننتهي من شرح مقالنا فيرجى عمل مشاركة واعجاب لصفحتنا على الفيس بوك

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق