قائمة

الأحد، 5 أكتوبر 2014

نصائح لشحن هاتفك بسرعة وبوقت قصير:D

مرحبا شباب اليوم سوف نقدم لكم بعض النصائح لشحن هواتفكم بسرعة وبوقت قصير .. هل قمت بوضع هاتفك على الشحن و بعد ساعتين وجدته لم يعبر فيه مستوى الشحن عن 50% اذا تابع قراءة المقال !


1-استخدم جهاز شاحن أصلي:
بالتأكيد أنت تسمع هذه النصيحة دائماً لكن قد لا تهتم بذلك ! ولكن إن كنت تريد الحفاظ على جودة البطارية و تريد الشحن بشكل أسرع عليك استخدام الأصلي. ولا تستخدم شاحن لا يتوافق مع جهازك  فذالك قد يؤدي إلى خلل في البطارية و تباطؤ الشحن , لذا عليك استخدام الشاحن الأساسي و الأصلي.

إيقاف البلوتوث و الواي فاي و نظام تحديد المواقع:
لا يلجأ أغلب المستخدمين إلى إيقاف مثل هذه الخصائص بعد استخدامها , و هو ما يؤثر في البطارية و يؤدي لاستنزافها , لذا في المرة المقبلة عندما تضع هاتفك على الشحن تذكر إيقافها!

الحفاظ على البطارية في درجة حرارة الغرفة:
الحرارة المرتفعة ممكن أن تضر بالجهاز و تؤثر على قدرة البطارية على الشحن , فالحفاظ على هاتفك الذكي في درجة حرارة الغرفة و إزالة الأغطية التي قد تسبب ارتفاع حرارته.

يفضل الشحن من الشاحنة بدلاً من الـUSB
منفذ الUSB في الكمبيوتر لا يتم فيها تسليم كمية ثابتة من الطاقة و بالتالي فإن شحن هاتفك عن طريقه سيكون أبطأ بكثير مما لو كان الشحن من مأخذ الطاقة في الشاحنة الكهربائية .

الإدارة السليمة:
أقصد بالإدارة السليمة هو إدارة الطاقة في جهازك من تقليل إضاءة الشاشة , و مهلة الإضاءة , و من تلك الطرق التي تساعد في تسريع عملية الشحن , و الإدارة السليمة للجهاز تزيد من عمر البطارية

تشغيل وضع الطيران :
بإمكانك التبديل إلى وضع الطيران أو إيقاف الجهاز أثناء عملية الشحن . ووضع الطيران يوقف جميع عمليات الجهاز من تلقي مكالمات و رسائل , لذا إن لم تكن بحاجة لأي منها قم بالتبديل إلى وضع الطيران و هذا سيسرع عملية الشحن .

فالاخير نتمنى أن تكون هذه النقاط مفيدة لكم . ونتمنى عمراً مديداً لبطاريات أجهزتكم


 الى هنا ينتهي شرحنا فيرجى عمل مشاركة للمقال واعجاب بصفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق